Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في أوريغون.

عقار للبيع في ولاية أوريغون

تحدها من الغرب مع المحيط الهادي ، إلى الشمال مع واشنطن ، إلى الجنوب مع كاليفورنيا ، إلى الشرق مع ايداهو وإلى الجنوب الشرقي مع نيفادا.

ولاية أوريغون هي ولاية ساحلية أمريكية في شمال غرب المحيط الهادئ. تشتهر بتنوع مناظرها الطبيعية ، والتي تشمل الغابات والجبال والمزارع والشواطئ. تشتهر مدينة بورتلاند بثقافتها الطليعية الأطلسية وتستضيف المقاهي الشهيرة والبوتيكات ومطاعم ميل ميلر ومصانع الجعة الصغيرة.

إذا كنت ترغب في شراء عقار للبيع في ولاية أوريغون عليك أن تعرف شيئا عن وضعه في سوق العقارات.

في ولاية أوريغون في الوقت الحالي ، هناك عدد أكبر من المشترين من البائعين في سوق العقارات ، وعلى الرغم من أن هذا قد يجعل من الصعب العثور على العملاء المناسبين للمشترين ، فقد ساعد البائعون على إغلاق الصفقة بسرعة والحصول على سعر البيع النهائي المفضل لديهم كم المشترين يتنافسون على منازلهم.

في بورتلاند ، هناك عدد أقل من المنازل في السوق وعروض أقل. وهذا يعني أن انخفاض المنازل المتاحة لن يكون له نفس التأثير الإيجابي على سوق البائع في بورتلاند.

في السنوات الأخيرة ، إذا كانت هناك عروض متعددة على عقار واحد للبيع في ولاية أوريغون من المشترين المحتملين ، سيكون هناك ما لا يقل عن 20 عرضا أو أكثر. اليوم ، انخفض هذا العدد إلى حوالي اثنين أو ثلاثة عروض متعددة بسبب الطلب القوي على المنازل في المنطقة.

احتمالات مشتري المساكن للمرة الأولى ليست قاتمة كما يبدو. المدن الشهيرة مثل بيفرتون و كانبي هي أماكن ممتازة للبحث عن منازل أساسية منخفضة التكلفة. لذلك يمكن أن يكونوا مكانًا مثيرًا للبحث عن عقار للبيع في ولاية أوريغون

قد تكون أسعار البيع للمنازل في عام 2017 قد سجلت أرقامًا قياسية ، إلا أن السوق المزدهرة أثارت بعض التساؤلات حول حدود سوق العقارات في ولاية أوريغون.

على الرغم من أنها قد تستمر في كونها سوقًا للبائعين ، إلا أنها ليست قوية كما كانت في عام 2017. لذلك ، فهي تعد وقتًا ممتازًا للمشترين المحتملين للتنقل حول المنطقة وشراء منزل ، خاصة إذا كانوا أول مرة في المنزل مشتر .

ارتفع متوسط ​​سعر البيع لمنزل Lane County 9.6٪ بين عامي 2016 و 2017 بمتوسط ​​287.900 دولار. في العام الماضي ، تجاوز متوسط ​​سعر البيع الرقم القياسي 300 265 دولار.

ارتفع متوسط ​​سعر البيع لمنزل في منطقة فلورنس بولاية أوريغون بنسبة 6 ٪. يقول معظم الخبراء العقاريين إنهم لا يتوقعون أن يرتفع متوسط ​​أسعار المنازل إلى ما فوق 9٪ بحلول عام 2018.

شهدت مقاطعة لين زيادة في سوق العقارات منذ ركود 2012. ارتفعت أسعار المنازل على مدى السنوات الخمس الماضية. لذا فإن مقاطعة لين ليست هي المدينة الصحيحة التي تبحث عن عقار للبيع في ولاية أوريغون.

في عام 2018 في ولاية أوريغون ارتفعت قيمة المنازل إلى 8.8 ٪ من عام 2017 ومن المتوقع أن ترتفع القيم المحلية إلى 3.3 ٪ قبل عام 2019.

وتشمل المدن التي لديها أغلى مبيعات في المنازل بورتلاند ، وباند ، وبيفيرتون ، وهليسبورو ، وغريشام. لحسن الحظ ، هناك أيضًا بعض الخيارات الجيدة لمنازل الدخول في مدن مثل سبرينغفيلد وسالم.

  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB